أنت في الصفحة : الاخبار
تأريخ النشر : 2026-06-23 16:24:21
أنت في الصفحة : الاخبار
جاري التحميل ...
أقام المجمَع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة مجلسه السنوي الخاص بإحياء اليوم السابع من شهر المحرّم الحرام في كربلاء المقدسة. وقال مدير معهد القرآن الكريم في كربلاء التابع للمجمع، الشيخ جواد النصراوي: إنّ "المعهد أقام مجلسه السنوي الخاص بإحياء ذكرى شهادة أبي الفضل العباس (عليه السلام)، إذ شهد فقرات متعددة، بحضور طلبة المعهد وأساتذته". وأضاف: أنّ "المجلس افتُتح بتلاوة للقارئ رضا الكربلائي، أعقبتها محاضرة دينية قدّمها الشيخ حمد التميمي، بيّن فيها جانبًا من السيرة العطرة لأبي الفضل العباس (عليه السلام)، ومواقفه في واقعة الطف، تلتها مشاركة بمراثٍ حسينية للرادود حسين أبو شعير". وبيّن النصراوي: أنّ "الهدف من إقامة هذه المجالس هو إحياء ذكرى مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، وترسيخ ذكرهم ومعارفهم في أذهان الطلبة".
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
جاري التحميل ...