أنت في الصفحة : الاخبار
تأريخ النشر : 2026-06-24 10:26:15
أنت في الصفحة : الاخبار
جاري التحميل ...
أقام المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة محاضرة تربوية بعنوان: (إضاعة الوقت بين الإفراط والتفريط) لطلبة مشروع حفظ القرآن الكريم في كربلاء المقدسة. وقال مسؤول وحدة التحفيظ في معهد القرآن الكريم في كربلاء التابع للمجمع، الشيخ علي الرويعي: إنّ "المعهد أقام ضمن سلسلة محاضراته التربوية والتعليمية، محاضرة قرآنية أخلاقية لطلبته الحفّاظ، حاضر فيها الدكتور حيدر الشلاه". وأضاف: أنّ "المحاضرة تناولت أهمية استثمار الوقت وتجنّب إضاعته، وبيّنت أثر ذلك في مسيرة حافظ القرآن الكريم، كما تطرقت إلى بيان صفات الخالق سبحانه وتعالى وربطها بسلوك الحافظ، مبينًا أنّ حفظ القرآن يمثل أولى مراحل الارتقاء والتكامل، تليه مرحلة الفهم، ثم التدبر، ثم العمل بآياته". وأوضح الرويعي: أنّ "الهدف من إقامة هذه المحاضرات هو ترسيخ القيم الدينية والأخلاقية والتربوية في أذهان الطلبة، إلى جانب دروسهم اليومية في مهارات الحفظ".
ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
جاري التحميل ...